18 يونيو 2021 17:33 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
منوعات

العناية الإلهية تنقذ طفل سقط من الدور الثانى عشر

سقوط طفل من الدور الثاني عشر
سقوط طفل من الدور الثاني عشر

تتدخلت العناية الالهية فى انقاذ طفل بالغ من العمر 8 سنوات عندما سقط من الشرفة في المنزل من الطابق الثاني عشرعلى ثلوج في الشارع باستراليا، و الغريب الذي لاحظه أحد المارة و كان حيا.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" فإن كاميرات المراقبة المثبتة في إحدى الشقق السكنية سجلت لحظة سقوط طفل من الطابق الثاني عشر بالمبني المقابل لها.

سقط طفل من شرفة المنزل، الذي يعتقد انه كان يجلس فيه بمفرده و أن والده و والدته لم يكونا في المكان، و حضروا بعد ساعة من الحادث في المستشفى بعد إبلاغ الجيران لهم أن طلهم سقط من النافذة .

قام أحد المارة بمحاولة تحريك الصبي قليلا للتأكد انه مازال على قيد الحياة بعد سقوطه، و المفاجأه أنه كانم حيا بالفعل، فقام بمساعدته على القيام و لكن كانت الصدمة أكبر فأصيب بالإغماء بسبب شدة الألم .

طلب أحد الجيران الإسعاف للطفل، و استقرت حالته بعد ساعات من غجراء 3 عمليات جراحية، و لكن أصبح بصحة جيدة ولم يصب بأي كسر بل كانت كدمات في جسده .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري