8 مايو 2021 06:35 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
حوادث

السجن المشدد 7 سنوات لمتهم بسرقة المواطنين بالإكراه فى البساتين

النهار

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار حمدي الشنوفي، وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلي ومحمود مصطفى كمال، بمعاقبة متهم بسرقة المواطنين بالإكراه فى البساتين، بالسجن المشدد 7 سنوات.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «ع. إ»، 35 سنة، بسرقة وآخرين مجهولين المنقولات والمبلغ المالي المملوكين للمجني عليه "م.ا"وكان ذلك بالطريق العام، وفي إحدى وسائل النقل البرية وبطريق الإكراه الواقع عليه، إذ اقتحموا عليه سيارته التي كان يستقلها زاعمين أنهم من مأموري الضبط القضائي واقتادوه عنوة لمركبتهم «سيارة أجرة» فما أن وقع في مصيدتهم حتى فتشوه منتزعين أمتهته معتدين عليه ضربا مشهرين في وجهه أدوات بطشهم «أسلحة نارية» فتمكنوا بتلك الوسائل القسرية من بث الرعب في نفسه وشل مقاومته والاستيلاء على المسروقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري