24 يونيو 2021 03:03 14 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إنتر ميلان يستضيف جنوى بهدف تعزيز صدارة الدوري الإيطالي

النهار

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره جنوى فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة، بعد الفوز على ميلان بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية من المسابقة، ويسعى لتعزيز الصدارة من خلال مباراة اليوم للإقتراب أكثر من لقب الكالتشيو الغائب منذ سنوات عن النادي.

وحصل النيراتزورى دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز الأخير على الغريم التقليدي ميلان والابتعاد عنه بفارق 4 نقاط كاملة، ما سيدفع الفريق القتال بشراسة داخل المستطيل الأخضر لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم، من أجل الاستمرار في التربع على الصدارة.

وسجل إنتر مسيرة محبطة فى دوري أبطال أوروبا، بعدما تذيل مجموعته ليغادر البطولة القارية مبكراً، وبالتالى يركز الفريق بشكل كامل على إنهاء هيمنة يوفنتوس المتوج بلقب الدوري في المواسم التسعة الأخيرة.

ويمتلك إنتر أقوى خط هجوم في الدوري برصيد 57 هدفاً من بينها 17 هدفاً للمهاجم روميلو لوكاكو، ليصبح على بعد هدف وحيد من كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذي يتصدر القائمة برصيد 18 هدفاً.

وفى المقابل، يتواجد جنوى فى المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بعد التعادل الإيجابي أمام هيلاس فيرونا بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري