20 يونيو 2021 13:55 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ البحيرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٠.٩%.. وهؤلاء الأوائلمياه جديدة من آبار ارتوازي تروى قريتى ريفا ودير ريفا بأسيوطفض سرادق عزاء ومصادرة (٣٣) شيشه خلال الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بنطاق (الزقازيق - ديرب نجم - القنايات)غدا .. ”صحة المنيا” تنظم قافلة طبية لخدمة أهالي بنى صامت ببنى مزارمحافظ الشرقية: يُفاجئ مدينة القرين ويأمر بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف لإعادة الوجه الجمالي والحضاريجنايات المنيا تستأنف جلسات محاكمة متهمين مذبحة «قرية شارونة» بالمنياانطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي في المنيا بمادتي الفقه والإنشاءتحرير 90 محضرعدم ارتداء كمامة وإشغال طريق بحملة مكبرة في المنياجامعة أسيوط تعلن إنخفاض حالات كورونا وزيادة الإصابة بين الأطفال من متلقى العلاج بمستشفيات الجامعةجامعة أسيوط تُعلن عن حاجتها لشغل 4 وظائف قيادية شاغرةالصين :مليار جرعة من اللقاح الواقي من فيروس كورونا تم حقنها في البلادالولايات المتحدة ترسل 2.5 مليون جرعة من لقاح ”موديرنا” المضاد لكورونا لتايوان
حوادث

حبس المتهمين بإحياء ”الوايت نايتس” 15يومًا

النهار

أمرت النيابة العامة، بحبس 5 من مشجعي نادي الزمالك المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا بـ "إحياء رابطة الوايت نايتس"، 15 يومًا احتياطيًا علي ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة في القضية.

المتهمون الصادر بحقهم قرار الحبس الاحتياطي علي ذمة التحقيقات في القضية رقم 65 لسنة 2021 حصر أمن دولة عليا، هم :"م. ص"، و"ع. ج"، و"ح. ع"، و"أ. ه"، و"م. ف".

يشار إلي أن النيابة العامة، أمرت بحبس عدد من مشجعي نادى الزمالك، علي ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة العامة في اتهامهم بمشاركة آخرين في إعادة إحياء رابطة الوايت نايتس.

ووجهت النيابة للمتهمين في القضية رقم 65 لسنة 2021 حصر أمن دولة عليا، للمتهمين تهمة المشاركة مع آخرين في تأسيس وتولي قيادة جماعة إرهابية والانضمام إلي جماعة إرهابية.

وذكر مصدر قانوني أن المتهمين يواجهوا ارتكاب عدة جرائم أبرزها الاشتراك في تأسيس وتولى وقيادة جماعة مخالفة للقانون، والتخطيط لإعادة إحياء رابطة الوايت نايتس "ألتراس الزمالك" الخارجة عن القانون، والتخطيط لإحداث أعمال شغب، والدعوة للتجمعات والتظاهر، والدعوة لأفكار متطرفة في الأندية الرياضية، ونشر بيانات تحريضية ضد الدولة.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين، ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري