18 يونيو 2021 16:32 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
عربي ودولي

المراكز الأفريقية للأمراض: حالات كورونا تسجل 3.85 مليون إصابة فى القارة

النهار

أكدت "المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها" التابعة للاتحاد الأفريقى، تسجيل 3.85 مليون حالة إصابة، فيما بلغت أرقام التعافي المسجلة 3.4 مليون شخص.

وأظهرت البيانات الإحصائية للمراكز الأفريقية، اليوم الثلاثاء، أن الدول الأعضاء للاتحاد الإفريقي أبلغت حتى الآن عن 101 ألف و600 حالة وفاة.
وكان الاتحاد الأفريقي قد أكد أن جائحة "كورونا" ليست مجرد حالة طوارئ صحية خطيرة، بل هي أيضًا أزمة اقتصادية واجتماعية خطيرة.

يذكر أن المركز الأفريقي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها يدعم كافة البلدان الإفريقية على تحسين المراقبة والاستجابة للطوارئ والوقاية من الأمراض المعدية، ويشمل ذلك التصدي لانتشار الأوبئة والكوارث الطبيعية والبشرية، كما يسعى أيضًا إلى بناء القدرة على الحد من أعباء الأمراض على القارة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري