18 يونيو 2021 17:36 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
رياضة

بعثة منتخب مصر للسلة تصل تونس استعدادًا لتصفيات أفريقيا.. ومسحة طبية عاجلة

النهار

وصلت بعثة المنتخب المصرى لكرة السلة إلى مطار تونس فى الثانية عشرة ظهر اليوم السبت من أجل الاستعداد لخوض مواجهات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2021.

واستغرقت رحلة السفر من القاهرة إلى تونس ما يقرب من 3 ساعات بعدما تجمعت بعثة الفراعنة برئاسة المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة في الساعة الخامسة والنصف فجرًا فى مطار القاهرة.

ويخوض منتخب الفراعنة مواجهات إياب التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2021 في تونس في الفترة من 17 لـ 21 فبراير الجارى. وأجرى الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس الإدارة اتصالًا هاتفيًا بالمهندس محمد عبد المطلب من أجل الاطمئنان على بعثة الفراعنة فور وصولها إلى تونس.

وأكد العقيد وائل لطفي مدير المنتخبات بأن البعثة ستتوجه مباشرًة إلى مقر اقامتها في مدينة المنستير من أجل خضوع منتخب السلة إلى مسحة طبية عاجلة وفقًا للترتيبات المسبقة بين الجانب المصري والتونسي وتعليمات الاتحاد الدولي أملًا في ظهور النتائج في نفس اليوم وخوض مران خفيف مساءً.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021 والتي تضم أيضًا منتخبات أوغندا وكاب فيردي والمغرب ويتصدر ترتيبها الفراعنة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباريات الذهاب في التصفيات التي أقيمت في القاهرة نوفمبر الماضي.

وجاءت القائمة النهائية لمنتخب مصر كالتالي: هيثم كمال - علي محمد - محمد طه ميدو - احمد ابو العلا بيبو - يوسف شوشة "الاتحاد السكندري"، إيهاب أمين وحاتم البحيري "الأهلي"، أنس أسامة ومصطفى كيجو "الزمالك" – إبراهيم هشام "طلائع الجيش" – يوسف شحاتة "سبورتنج" – وليد عبد الجواد "الجزيرة" – مروان سرحان وعمر عزب "سموحة".

وتضم بعثة المنتخب كلًا من: أحمد مرعي مدير فني – وسام جابر مدرب – محمد سليم مساعد مدرب - معاذ زيدان – وائل لطفي مدير منتخبات – أحمد يحيي طبيب الفريق – ماجد عباس تحليل واحصاء.

ومن المقرر أن يلحق بالبعثة الأستاذ عمرو مصيلحي رئيس لجنة المنتخبات يوم 17 فبراير من الشهر الجاري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري