2 أغسطس 2021 21:16 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بلينكن: نحذر من تحول أفغانستان لدولة مارقة.. ونستقبل أولى دفعات اللاجئين الأفغان الجمعةأمريكا تتوعد إيران برد مناسب لتهديدها الملاحة البحرية واستهداف السفينة الإسرائيليةشرطة العاصمة الألمانية تفتح أكثر من 500 تحقيق بحق مشاركين بمظاهرات كوروناكوبا: تلقيح أكثر من مليوني مواطن بلقاح ”عبدالله” المحلي المضاد لفيروس ”كورونا”مسئول أمريكي سابق: لقاحات ”كورونا” فعالة ضد الأعراض الخطيرة واحتمالية الوفاة المرتبطة بمتحور دلتابنجلاديش تسجل 15 ألفا و989 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة و246 وفاةالسعودية تسجل 10 وفيات و1063 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصحة تتوقع موجة رابعة لكورونا الشهر المقبل وتؤكد: الحرارة تضعف الفيروسالرئيس الأفغاني: الحرب الدائرة في البلاد مكيدة خارجية مفروضة على الشعبالشرطة العراقية تلقي القبض على 3 إرهابيين في كركوكالسفير الأمريكي ببغداد: العراق دولة ذات سيادة قوية لها حدود إستراتيجية مع جيران مهمينكينيا تسجل 591 إصابة جديدة بكورونا و24 وفاة
حوادث

اعترافات المتهمة بإشعال النار فى ضرتها حتى الموت بسبب الغيرة بأطفيح

النهار

اعترفت المتهمة بقتل "ضرتها" حرقا بإشعال النار بها حتى الموت، بارتكاب الجريمة، بسبب الغيرة من القتيلة، حيث قررت إنهاء حياتها، وأحضرت جركن بنزين اشترته، وخبأته بالشقة فترة زمنية، ثم انتهزت فرصة نوم الضحية بغرفتها بصحبة رضيعها، واعتدت عليها بالضرب، بقطعة حديد على رأسها، حتى سقطت فاقدة الوعي.

أضافت المتهمة عقب القبض عليها، أنها أخرجت ابن المجني عليها الرضيع من الغرفة، ثم سكبت البنزين حول جسد ضرتها، وبأنحاء الغرفة، وأشعلت النار، ثم أغلقت باب الغرفة لمنعها من محاولة الخروج، حتى تأكدت من وفاتها، وأسرعت للاستغاثة بشقيق زوجها، في محاولة لإبعاد الشبه عن نفسها.

وشهدت منطقة أطفيح بمحافظة الجيزة، جريمة قتل بشعة، حيث أنهت ربة منزل حياة ضرتها، بحرقها حتى الموت، بسبب الغيرة منها، حيث حرقتها بالبنزين، وأغلقت باب الغرفة عليها حتى تأكدت من وفاتها، ثم استغاثت بشقيق زوجها لإبعاد الشبهة عنها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تفاصيل الجريمة البشعة، بدأت ببلاغ تلقته غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب حريق بشقة سكنية في أطفيح.

انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وأسفر عن مصرع ربة منزل، تدعى "ه.ش" تبلغ من العمر 30 سنة، نتيجة اشتعال النار بغرفتها، وامتدادها لأنحاء الشقة.

تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتحقيقات النيابة العامة، كشفت عن مفاجأة صادمة، حيث تبين أن ربة منزل، ضرة المجني عليها، وهي الزوجة الثانية، وراء قتل المجني عليها بإشعال النار بها بسبب الغيرة منها والخلافات الأسرية.

التحقيقات كشفت أن المتهمة انتهزت فرصة نوم الضحية بغرفتها، وضربتها بقطعة حديد على رأسها، حتى فقدت وعيها، ثم سكبت كمية من البنزين بالغرفة، وأشعلت النار بها، وأغلقت الباب لمنعها من الخروج، حتى تأكدت من اشتعال النار بها ومصرعها، ثم سارعت للاستغاثة بشقيق زوجها، لإبعاد الشبهة عنها، وادعت اشتعال النار نتيجة ماس كهربائي.

ألقى رجال لمباحث القبض على المتهمة، التي اعترفت بارتكاب الجريمة، بسبب الغيرة منها، والخلافات الأسرية بينهما، لكونهما تقيمان بذات الشقة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري