18 أبريل 2021 07:27 6 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا بإيقاف محمود علاء أمام الجونة

النهار

تلقى نادى الزمالك خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، يؤكد إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الكروى الأول عن المشاركة مع فريقه فى مواجهة الجونة، المقرر لها بعد غد الثلاثاء، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز، بداعى حصوله على ثلاث انذارات.

وأثار إيقاف محمود علاء الكثير من اللغط، خاصة أن اللاعب حصل على إنذارين فى مباراتى زد وطلائع الجيش فى مسابقة كأس مصر التى انتهت قبل انطلاق الموسم الجديد، ثم حصل على إنذار وحيد فى الموسم الحالى أمام المصرى البورسعيدى فى المباراة الماضية.

وأكد أحمد زاهر، المدير الإدارى لفريق الزمالك، أنه تلقى خطابًا فى بداية الموسم يفيد بأن إنذارات بطولة كأس مصر سيتم احتسابها فى الموسم الجديد، لافتًا إلى إنه بناءً على ذلك قام بإبلاغ البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك بأن محمود علاء حصل على إنذارين قبل مشاركته فى مواجهة المصرى التى حصل خلالها على البطاقة الصفراء الثالثة.

وأضاف زاهر أنه تلقى الخطاب الرسمى من اتحاد الكرة الذى يؤكد إيقاف محمود علاء وعدم إمكانية مشاركته فى مواجهة الجونة المقرر لها الثلاثاء.

وكان باتشيكوعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى الذى أقيم اليوم، في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة بالنادي، وتحدث المدير الفني البرتغالي عن لقاء الجونة القادم وأهميته، وطلب من لاعبي الفريق بذل أقصى ما لديهم من جهد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض الأمور الفنية والتكتيكية المقرر تنفيذها في تدريب اليوم.

وخضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، حيث يسعى الجهاز الفني لرفع المعدلات البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة بعض التدريبات الفنية، والجمل التكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وأوقف الجهاز الفني المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري