24 يونيو 2021 01:40 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

زيزو يطمئن جماهير الزمالك: سأبذل قصارى جهدى لآخر يوم فى النادى

النهار

وجه أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب نادى الزمالك، رسالة طمأنة إلى جماهير القلعة البيضاء، بعدما ترددت أنباء عن اهتمام العين الإماراتى بضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوى، وقال زيزو عبر حسابه على إنستجرام، "كل الاحترام والتقدير لكل من تحدث فى الإعلام، والاجتهادات التى تحدث، جمهور الزمالك الواعى يعلم تماماً حبى الشديد لهذا النادى، لولا نادى الزمالك وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانة".

وأضاف زيزو، "سوف أبذل قصارى جهدى فى هذا النادى لآخر يوم أنا موجود فيه شكرا لكل الناس اللى فاهمة ده وألتمس العذر لمن ساء الفهم".

ويتمسك مسئولو العين الإماراتى بضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، فى الوقت الذى ترفض إدارة القلعة البيضاء الاستغناء عن أى لاعب بعدما فتحت باب الرحيل أمام مصطفى محمد ومناقشة عرض احترافه بصفوف سانت أتيان الفرنسى.

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن الإدرة طلبت تأجيل مناقشة عرض رحيل أحمد سيد زيزو لبعد انتهاء الموسم الحالى، إلا أن مسئولى العين الإماراتى متمسكون بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية، لاسيما أن العرض المادى المقدم من الفريق الإماراتى لشراء اللاعب تخطى الـ 2.5 مليون يورو.

وأضاف المصدر أن "زيزو" تحدث مع مسئولى العين والذين أبدوا تمسكهم بضمه فى الوقت الحالى، إلا أن اللاعب طلب تعديل المقابل المادى المعروض ليصبح بعملة اليورو وليس الدولار، وهو ما تم الموافقة عليه من قبل العين الإماراتى، لعودة المفاوضات مع الزمالك، خاصة وإن عقد زيزو سينتهى مع القلعة البيضاء فى 2022.

ويتمسك الزمالك باستمرار أحمد سيد زيزو وعدم التفريط فى خدماته بالوقت الحالى، حيث عقد عبد الحليم على مدير الكرة بالنادى عدة جلسات مع اللاعب طالبه خلالها بعدم الإلتفات لتلك العروض خاصة وإنها قد تكون غرضها هدم استقرار الزمالك، وطالبه بالتركيز مع الفريق والعمل على تحقيق الانتصارات والتألق داخل المستطيل الأخضر وبعدها ستنهال عليه العروض وليس عرضًا واحدًا .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري