18 يونيو 2021 17:12 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
المحافظات

سيولة مرورية بشارع أحمد عرابى فى المهندسين

النهار

شهد شارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين سيولة مرورية فى الاتجاهين، القادم من ميدان الكيت كات متجه الى شارع السودان، والقادم من شارع السودان متجه إلى الدقى، وسط تواجد مكثف لرجال المرور لمنع الزحام.

شهدت محاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، كثافات مرورية متحركة بسبب كثافة الشبورة المائية على الطرق، بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه لعرابى وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع، وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية، وتباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائرى.

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى ورابعة.

وشهد شارع الهرم ظهور كثافات مرتفعة بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري