النهار
الخميس، 4 مارس 2021 02:01 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

بسعر أقل من 4000 جنيه.. ريلمي تطلق النسخة العالمية من هاتف Realme 7i

النهار

أطلقت شركة ريلمى، في وقت سابق من هذا الشهر هاتفي Realme 7 و Realme 7 Pro في الهند، والآن تخطط الشركة الصينية، إلى إطلاق هاتف Realme 7i أيضًا في الدول الآسيوية حيث ظهر الهاتف الذكي على صفحة الدعم الخاصة بالموقع الهندي الرسمي للشركة.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، لم تعلن ريلمي بشكل رسمي عن موعد إطلاق هاتف Realme 7i، في الهند ولكن من المتوقع أن يظهر الهاتف الذكي لأول مرة في البلاد الشهر المقبل.

ويمتاز هاتف Realme 7i، بشاشة من نوع LCD، بقياس 6.5 بوصة، بمعدل تحديث قدره 90 هرتز، مثل سابقه ريلمي 7، ولكن مع دقة منخفضة من FullHD + إلى HD +.

ويحتوي هاتف Realme 7i، على بطارية بقوة 5.000 مللى أمبي في الساعة، لكنه يصل إلى الحد الأقصى عند الشحن بقدرة 18 واط، إلى جانب قارئ بصمات الأصابع مثبت على ظهر الجهاز.

ويقدم هاتف Realme 7i، كاميرا خلفية رباعية، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل و عدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل ، والأخيرة بدقة 2 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية للتصوير السليفي تأتي بدقة 16 ميجابيكسل.

ويتوفر هاتف Realme 7i، بلونين فقط هما الأزرق الأخضر، ويتم تشغيله بواجهة المستخدم Realme UI المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 10، مع خيار واحد لذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 8 جيجابايت+128 جيجابايت ذاكرة التخزين الداخلية، وعند الإعلان عنه في أندنسيا توفر الهاتف مقابل سعر 215 دولارا (أي مايعادل 3,383 جنيها مصريا).

Realme 7i in Aurora Green colorRealme 7i in Polar Blue color