النهار
الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 10:27 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رسميا.. ليفربول يتسلم لقب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مواجهة تشيلسي

النهار

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، اليوم الأربعاء، أن فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سوف يتسلم لقب المسابقة الذى توج به رسميا، عقب نهاية مباراة تشيلسي، في الجولة الـ37 من المسابقة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، 22 يوليو الجارى.

ويستضيف ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فريقه السابق تشيلسي، يوم الأربعاء، 22 يوليو الجارى، فى تمام الساعة التاسعة والربع مساء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، حيث ستكون المباراة الأخيرة للريدز على ملعبه هذا الموسم، قبل أن ينهى مباراته خارج أرضه أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد.

وسيُمنح لاعبو ليفربول وموظفيه ميدالياتهم وكأس الدورى الإنجليزى، كفائزين لـ موسم 2019/20، على منصة خاصة مبنية على مدرج كوب، وتحيط بها لافتات مشجعين في قلب المكان الذى يجلس فيه مشجعو ليفربول عادة.

وسيكون السير كينى دالجليش، مدرب ليفربول عندما فازوا باللقب فى عام 1990 ، عضوًا في حفل تقديم الكأس.

ويطلب نادى ليفربول ورابطة الدورى الممتاز من المشجعين البقاء فى المنزل لمشاهدة الحفل وعدم التواجد حول ملعب "أنفيلد" مساء الأربعاء.
ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 93 نقطة، متفوقا بفارق 21 نقطة عن مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 72 نقطة.

جدير بالذكر أن، ليفربول يحل ضيفا مساء اليوم الأربعاء، على مضيفه فريق أرسنال، فى التاسعة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة الـ36 من البريميرليج.