النهار
الأحد، 9 أغسطس 2020 01:26 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

بعد مد التقديم.. خطوات تظلم المرفوضين بالإعلان الـ12 للإسكان الاجتماعي

النهار

قررت وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري مد تقديم طلبات التظلم بالإعلان الثاني عشر بالإسكان الاجتماعى للمواطنين غير المُنطبق عليهم الشروط نتيجة فرز المستندات حتى الأربعاء 15 يوليو المقبل، وذلك بدلا من اليوم الثلاثاء 30 يونيو.


وذلك كفرصة أخيرة لجميع المواطنين غير المنطبق عليهم الشروط طبقًا لنتائج الفرز لاستيفاء/استكمال المستندات أو التوقيع على الإقرار واستمارة الحجز في حالة عدم التوقيع عليهما أثناء التقديم، على أن يتم رفع المستندات عن طريق الرابط الإلكتروني: https://cservices.shmff.gov.

ونستعرض إجراءات التظلم للمواطنين المرفوضين كالتالي:


- تقديم التظلم مستمر حتى الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠، وذلك كفرصة أخيرة لاستيفاء المُستندات المطلوبة وغيـر المُكتملة لتعديل موقفهم من غير المُنطبق إلى المُنطبق.

- قصر إمكانية إرسال التظلم إليكترونياً – وليس من خلال أي وسيلة أخرى – بواسطة إدخال الرقم القومي للحاجز عبر الرابط https://cservices.shmff.gov.eg/complaints

- يدرس الصندوق التظلم المُرسل ومراجعة المستندات والبيانات المطلوب استكمالها ونشر النتيجة بعد انقضاء شهر من غلق باب التظلم.


- سيتم إرسال رسائل نصية لجميع المواطنين المتقدمين الذين تم فرز طلباتهم، والبالغ عددهم 12564 مواطنا– ممن قاموا بسداد مقدم جدية الحجز للوحدات السكنية، وقاموا بتسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني للصندوق – تتضمن نتيجة الفرز والإجراءات اللاحقة المتبعة من جانب المواطنين سواء المُنطبق عليهم الشروط أو غير المُنطبق عليهم الشروط.

وزارة الاسكان الاعلان الثاني عشر للاسكان الاجتماعي صندوق الاسكان الاجتماعي