النهار
الأربعاء، 8 يوليو 2020 03:57 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمد صلاح ونجوم ليفربول يحتفلون بالدوري الإنجليزي خلال التدريبات

النهار

احتفل نجوم ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، بتتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد غياب استمر 30 عامًا، خلال تدريبات اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي، المقرر لها مساء الخميس المقبل، فى ختام منافسات الجولة الـ32 من البريميرليج.

ورفع رفاق النجم المصرى محمد صلاح، لافتات مكتوبا عليها،:"بطل موسم 2019 – 2020"، فى إشارة إلى لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ونجح الريدز، فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

وخرجت جماهير ليفربول، إلى شوارع المدينة من أجل الإحتفال باللقب الغائب عن خزائن النادى الإنجليزي العريق، منذ موسم 1989 – 1990.

وكان ليفربول، قد حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضى، على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح، الهدف الثانى للريدز.

ويحتل الفرعون المصرى، ثانى قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 17 هدفا بالتساوى مع بيير أوباميانج، نجم أرسنال، وخلف جيمى فاردى، هداف ليستر سيتى، برصيد 19 هدفا.