النهار
السبت، 8 أغسطس 2020 11:48 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

دورتموند يرفض أول عروض مانشستر يونايتد لضم سانشو

النهار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رفض نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، أول عروض مانشستر يونايتد، للحصول على خدمات النجم الشاب جادون سانشو، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والذى تسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على خدماته، بداية من الموسم المقبل، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع أسود فيستفاليا، وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن دورتموند، رفض عرض مانشستر يونايتد الأول، لضم سانشو، بقيمة 123 مليون إسترليني، وذلك على الرغم من أنه يتجاوز الرقم المطلوب من إدارة العملاق الألمانى.

أضافت الصحيفة، أن دخول ريال مدريد الإسباني، وفقا لأحدث التقارير الصحفية، رغبة من الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكى للحصول على خدماته، سيشعل السباق على ضم اللاعب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسئولى اليونايتد، لديهم ثقة كبيرة فى حسم صفقة نجم أسود فيستفاليا، رغم إهتمام عديد الأندية الكبرى بالحصول على خدماته، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع اللاعب صاحب الـ20 عاما.

ويسعى مسئولى دورتموند، لعدم تخفيض قيمة سانشو، فى سوق الانتقالات، رغم الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها الأندية فى الوقت الحالى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كان سانشو، صاحب الـ20 عاما، قد انضم لصفوف فريق دورتموند، فى صيف عام 2017، فى صفقة انتقال حر، من مانشستر سيتي، وخاض مع أسود فيستفاليا، 97 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 34 هدفا.