النهار
الإثنين، 10 أغسطس 2020 06:36 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

شرشر يعلن: نتائج المسحات ستظهر غدا الساعة العاشرة صباحا لسرس الليان ومنوف والمنوفية 

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والنائب أسامة شرشر
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والنائب أسامة شرشر

أكد النائب أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار أنه تم التواصل الآن مع الدكتورة النشطة نانسي الجندي رئيس الإدارة المركزية لمعامل المركزية بوزارة الصحة، والتى أكدت أنه سيتم الإعلان عن كل نتائج المسحات الخاصة بالمشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا، غدا الساعة العاشرة صباحا، سواء في مبنى العزل بسرس الليان أو في مستشفى الصدر بمنوف أو مستشفى الحميات، وكل مستشفيات العزل بمحافظة المنوفية.

ويؤكد النائب أسامة شرشر بناء على الاتصال مع الدكتورة نانسي أنه لاصحة لما يتردد من شائعات أو فيديوهات من داخل أماكن العزل أنه هناك تأخير في إظهار نتائج المسحات، وهذا الكلام عارٍ تماما من الحقيقة، وهناك بعض الأيادي الخفية التى تتواصل مع قنوات الإخوان لمحاولة بث الفزع والرعب لدى المرضى والمصابين والمواطنين.. وأؤكد للجميع كما أبلغتني الدكتورة نانسي أن الجميع يعمل ليل نهار لإرسال نتائج المسحات مستوى الجمهورية.
وقال النائب أسامة شرشر إن البعض يحاول إرسال هذه الفيديوهات والأخبار الكاذبة للسيد المحافظ وللأسف الشديد بعض المسئولين التنفيذيين خارج مديرية الصحة بالمنوفية يحاولون ويعبثون بهذه الأخبار.. لمصلحة من؟ لا نعرف.. ولكن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لهم بالمرصاد.
وأضاف شرشر: بدلا من نشر الشائعات والأكاذيب والفيديوهات التى أصبحت موضة لكل من هب ودب، فلندع أن نعبر هذه المحنة وهذا البلاء بعون الله.