12 مايو 2021 06:27 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
فن

مكالمة مسربة لحارس نانسى عجرم تكشف تفاصيل قتيل فيلتها

النهار

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى اليوتيوب مكالمة مسربة منسوبة الى حارس الفنانة نانسي عجرم يكشف عديدا من التفاصيل الخاصة بواقعة قتل محمد الموسى بفيلتها.

وكشف الحارس فى المكالمة المسربة الذى لم يتثنى لنا التأكد من صحته أن كان الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم فى حالة توهان حيث كان "سكران" وقام بقتل محمد الموسى مستخدما مسدسين وليس مسدسا واحدا كما أشيع.

وأضاف حارس نانسي قائلا : ان ما تعرض له القتيل محمد الموسى هى عملية انتقام وليس كما قيل إنه دخل الفيلا كسارق.

وأشار حارس نانسي عجرم قائلا : ان فكرة ما يقال انه تم تغيير ملابس القتيل تارة يقال كان يرتدي ملابس بيضاء وتارة اخرى سوداء فان هذا بمثابة تضييع وقت والذى قام بالجريمة شخصان زوج نانسى عجرم وشخص اخر وهو ابن خاله والفيديو كله مزور.

يذكر أن تعيش الفنانة نانسي عجرم، حالة من عدم الاستقرار بعد قيام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتل شاب سوري ملثم داخل منزلهما.

ومازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة هوية القتيل، وسبب تواجده في الفيلا، وهل هو سرق بالفعل كما قال فادي، أم إنه كان يعمل لدى نانسي عجرم كما قال البعض.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري