النهار

الأحد، 18 أغسطس 2019 10:15 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

جامعة المنوفية تكرم الفائز بالمركز الثاني في مسابقة ”هاواوى” العالمية

النهار

كرم مجلس جامعة المنوفية فى جلسته اليوم برئاسة الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة الطالب طارق عبدالله بالفرقة الثانية كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف وقائد الفريق المصرى الذى حقق المركز الثانى على مستوى العالم فى مسابقة هاواوى العالمية التى أقيمت بالصين والتى سجل بها 100,000 طالب من أكتر من 1600 جامعة من 61 دولة حول العالم.

وجه مبارك التهنئة للطالب، مؤكدا أن هذا مايعهده دائما من طلاب كلية الهندسة الإلكترونية وتميزهم فى مختلف المسابقات وتحقيقهم أفضل المراكز، مؤكدا على أهمية مشاركة الطلاب فى مثل هذه الفعاليات لاكتشاف وإطلاق طاقاتهم الإبداعية وقدراتهم العقلية، وتبادل الخبرات والمعارف على مستوى العالم، وتدريبهم على أحدث الوسائل التكنولوجية، وتنمية روح التنافس بينهم، متمنيا لجميع الطلاب المزيد من التفوق والنجاح. 
قام رئيس الجامعة بإهداء الطالب شهادة تقدير، ومنحه جائزة مالية تشجيعا له وتقديرا لما قدمه من تمثيل مشرف للجامعة على مستوى العالم. 
حضر التكريم أعضاء مجلس الجامعة الدكتور أحمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية الأسبق وعضو المجلس من الخارج ونائبا رئيس الجامعة الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة وعمداء الكليات.

هذا وقد قام بالأمس الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بتكريم الفريق وإهدائه ميدالية تذكارية.

 

 

النهار, أسامة شرشر