النهار

الأحد، 25 أغسطس 2019 08:33 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الكاف: كهربا ملك الأهداف الحاسمة فى الزمالك قبل نهائى الكونفدرالية

النهار

حظي محمود عبد المنعم "كهربا" نجم نادي الزمالك بإشادة واسعة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، وذلك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي بعد غد الأحد في "ذهاب" نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قال الموقع الرسمى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، "تمنح الكهرباء الطاقة للأجهزة للعمل، وحمله اسم الشهرة كهربا لم يكن مصادفة، يمنح فريقه الطاقة لتحقيق الفوز مسجلاً أهدافاً هامة في أوقات صعبة".

وأضاف "الكاف" في التقرير الذي أعده عن نجم نادي الزمالك، "محمود عبد المنعم، أو كهربا مثلما يعرف بين جماهير الكرة المصرية سيحمل من جديد أحلام جماهير الزمالك الوفية، حين يأمل فريقه في إنهاء 16 عاماً من الجفاف عندما يلتقي نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية، هدفه أمام العملاق التونسي النجم الساحلي كان العامل الحاسم حين حقق الفرسان البيض الانتصار بنتيحة 1-0 في المجموع ليبلغوا نهائي البطولة القارية الثانية للأندية للمرة الأولى في تاريخهم".

وتناول "الكاف" الانجازات التي حققها "كهربا" خلال مشواره الاحترافي مع نادي اتحاد جدة السعودي، وحصوله على بطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين، موضحاً أن اللاعب صاحب الـ 25 عاماً سيكون محط أنظار الجميع في نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

النهار, أسامة شرشر