النهار
الإثنين، 23 سبتمبر 2019 01:46 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كواليس مثيرة في فشل انتقال باسم مرسي لسموحة.. "انتقام الزمالك"

النهار


كشف مصدر بنادي الزمالك، عن كواليس إفساد مسئولي القلعة البيضاء صفقة انتقال باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى سموحة رغم أن الزمالك قرر إعارته لمدة 6 أشهر بدون مقابل.

وقال المصدر: إن اللاعب تلقى اتصالًا من أحمد إبراهيم إداري الفريق الأبيض يخطره أن الزمالك قرر إعادته لصفوف الفريق الأبيض وطالبه بالانتظام في تدريبات الفريق غدا.

وأكد المصدر، أن اللاعب تلقى بعدها اتصالًا من إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك لتأكيد عودته لصفوف الأبيض، وعلى إثرها أكد المصدر أن اللاعب فسخ تعاقده مع سموحة وجمع متعلقاته تمهيدًا للعودة لصفوف الزمالك من الغد.

وشدد المصدر على أن اللاعب تعرض لخسائر مالية بعد إجباره على العودة لصفوف الزمالك تمثلت في رد مقدم العقد بالإضافة إلى استئجاره شقة ودفع 15 ألف جنيه.

وقال المصدر، إن الزمالك طالب اللاعب بأن ينتقل لفريق بتروجت على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أو الاستمرار في صفوف الفريق مقابل ألف جنيه وهي قيمة عقده مع النادي، لا سيما أنه عدل عقده ماليا ليحصل على ألف جنيه وتنازل عن 4 ملايين جنيه مقابل الموافقة على انتقاله لاريسا اليوناني الذي فسخ تعاقده معه.

وجمع اللاعب متعلقاته للرحيل عن سموحة من أجل الانتظام في تدريبات الزمالك غدا في ظل رغبة مسئولي النادي الأبيض في فسخ إعارة اللاعب لسموحة ردًا على موافقة النادي السكندري على انتقال ياسر إبراهيم مدافع سموحة للأهلي بدلا من الزمالك.

وكان الزمالك قرر اعارة باسم مرسي لسموحة بدون مقابل على يحصل على خدمات ياسر إبراهيم إلا أن سموحة باع اللاعب للأهلي وليس الزمالك.

النهار, أسامة شرشر