ضبط موظف انتحل صفة ضابط وهدد سيدة بسبب منشور عن الكلاب الضالة

أحمد عادل -
كتب: أحمد عادل الجيزة
كشفت وزارة الداخلية ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر سيدة من أحد الأشخاص لقيامه بانتحال صفة ضابط شرطة والتعدي عليها بالسب والتهديد.
وبالفحص، أمكن تحديد القائمة على النشر، وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة البدرشين بمحافظة الجيزة.
وبسؤالها، أفادت بأنها نشرت منشورًا عبر صفحتها الشخصية تدعو فيه إلى الرفق بالحيوان، مرفقًا برقم هاتفها، لتفاجأ باتصال هاتفي من أحد الأشخاص ادعى خلاله كونه ضابط شرطة، وقام بسبها وتهديدها بإلقاء القبض عليها.
وبتكثيف التحريات، تم تحديد وضبط المشكو في حقه، وتبين أنه موظف بإحدى الجامعات ومقيم بدائرة قسم شرطة العطارين. وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة، مبررًا ذلك بتضرره من الكلاب الضالة، خاصة بعد تعرض نجله لهجوم سابق أسفر عن إصابته بجروح.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

