أبناء الشهداء في قلب الوطن.. الداخلية تنظم برنامج تعايش داخل أكاديمية الشرطة

في إطار تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بدعم ورعاية أسر الشهداء، نظمت وزارة الداخلية برنامج "تعايش" لأبناء شهداء الشرطة داخل أكاديمية الشرطة، وذلك تقديرًا لتضحيات آبائهم الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن.
وتضمن البرنامج تنظيم زيارات ميدانية لعدد من المنشآت والمواقع الشرطية، بهدف تعريف أبناء الشهداء بطبيعة العمل الأمني، والوقوف على المكان الذي شهد بدايات المسيرة المهنية لآبائهم، بما يعزز لديهم مشاعر الفخر والانتماء.
وخلال الفعاليات، أعرب أبناء الشهداء عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في البرنامج، مؤكدين تقديرهم للرعاية والاهتمام الذي توليه الدولة لهم، في ظل حرص القيادة السياسية على دعمهم نفسيًا ومعنويًا، والتأكيد الدائم على أن أبناء الشهداء يحظون بمكانة خاصة في قلب الوطن.
من جانبها، أكدت وزارة الداخلية استمرار جهودها في تقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لأسر الشهداء، تقديرًا لتضحياتهم، ووفاءً لذكراهم الخالدة، بما يعكس التزام الدولة برعاية أبنائها الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن أمن واستقرار الوطن.

