تحت تهديد السلاح.. المشدد 5 سنوات لعامل بتهمة بسرقة شخص بالإكراه فى الطريق العام بسوهاج

علاء يوسف -
قضت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، اليوم الاثنين، بمعاقبة المتهم "ش.ع.ا " عامل بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بسرقة أحد الأشخاص بالإكراه فى الطريق العام وتحت تهديد السلاح بدائرة مركز اخميم.
وتعود أحداث القضية إلى عام 2024 بدائرة مركز اخميم،عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بسرقة المجنى عليه بالإكراه، حيث قام بتهديده بسلاح والاستيلاء منه على متعلقاته الشخصية ونقوده أثناء سيره فى الطريق العام بالإكراه وتحت تهديد السلاح.
وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ،، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق

