النهار
جريدة النهار المصرية

رياضة

بكلمات مؤثرة.. حسام حسن يشكر الجماهير: دعمكم جعلنا نشعر بأننا نلعب في قلب القاهرة

نورهان سمير -

عبر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن ارتياحه الشديد للانتصار الثمين الذي حققه الفراعنة، مشيراً إلى أن الأجواء الإيجابية المحيطة بالمباراة شحنت معنويات اللاعبين وقادتهم لتقديم العرض الفني المأمول.

وفي تصريحاته عقب المباراة، أكد حسام حسن أنه تقاسم مشاعر الفرحة مع الشعب المصري الذي سهر لمؤازرة المنتخب، موضحاً أن الدعم الجماهيري الكبير في المدرجات وخلف الشاشات أشعر منظومة الفراعنة بأن اللقاء يُقام على أرض مصر.

وتابع المدير الفني للفراعنة حديثه كاشفاً عن رسالته للاعبين قبل اللقاء، حيث قال: "أخبرت اللاعبين أننا نلعب في مصر، وما وجدناه في مدينة فانكوفر الكندية من حضور جماهيري حاشد ومساندة كبيرة، جعل الأجواء مطابقة تماماً للعب على أرضية استاد القاهرة.

وأعرب المدير الفني للفراعنة عن تقديره البالغ للمشجعين، حيث وجه تحية شكر وتقدير للجماهير المصرية، خصّ بها البسطاء الذين سهروا لمؤازرة المنتخب الوطني ومتابعة مباراته المونديالية.

كما حرص حسام حسن على تقديم الشكر لأسرته وجهازه المعاون، مثمناً دعم زوجته وأولاده الدائم له، ومشيداً بجهود أفراد الجهاز الفني الوطني، حيث أكد أن الجميع أخذ بالأسباب وعمل بجد واجتهاد بهدف تقديم أفضل ما لديهم وإسعاد الجماهير المصرية.

واختتم حسام حسن حديثه بالتشديد على مواصلة العمل والتركيز بأقصى طاقة خلال الفترة القادمة، لاستكمال المسيرة المونديالية بنجاح وتحقيق تطلعات وطموحات الجماهير المصرية في كأس العالم 2026