الأحد 2 يونيو 2024 10:53 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك 27-25 المشدد 10 سنوات لسائق لحيازته بندقية آلية وذخائر بالقناطر الخيرية السجن المشدد 15 سنة لعاطل لسرقته شخصين بشبرا الخيمة نافذة للتعبير عن الآراء..سياسيون: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي الحوار الوطني الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام سبورتنج 14 -16 بنهائي كأس مصر لكرة اليد تأمين طبي .. 31 لجنة و 37 استراحة في امتحانات الثانوبة العامة بالإسماعيلية الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا يفوز بـ 159 مقعداً في البرلمان من أصل 400 نتنياهو : لا إشارات لدينا على موافقة حركة حماس للمقترح المعروض عليها مجلس الأمن الأميركي: نأمل أن يحدث تفاوض بين إسرائيل وحماس من أجل وقف دائم لإطلاق النار سكرتير مساعد كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس» ببيلا أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي شيكابالا والونش يواصلان التأهيل بمران الزمالك

فن

مفيدة شيحة: إيمان البحر درويش عنده جلطه على المخ والمرض مينفعش نتاجر فيه

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة عن الحالة الصحية للمطرب إيمان البحر درويش بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة عقب نشر ابنته صورة له على فراش المرض وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك.


وقالت "شيحة"، خلال برنامجها: "الناس كلها زعلت من بنت إيمان البحر درويش بسبب نشرها لهذه الصورة.. المرض مفهوش متاجرة ومكن تكون نشرتها وهي في حالة مش كويسة بس كفاية جلد فيها".


وطالبت مفيدة من متابعي السوشيال ميديا بضرورة توقف نشر تلك الصورة وعدم تداولها على أي نطاق، مشيرة أنها تسعى للوصول إلى إيمان البحر درويش لكي تساعده ويتم نقله لأحد المستشفيات لكي يتماثل الشفاء.

وأضافت: "اللي احنا عرفناه إن الفنان إيمان البحر درويش بيعاني من جلطة في المخ وغيبوية كاملة .. فأنا هعتبر ده عذر إن بنته نزلت الصورة دي عشان تطلب مساعدة أو تطلب دعاء أو تطلب أي حاجة نلحق بيها والدها لسبب ما أكيد هي بنت وخايفة على أبوها".


يذكر أنه أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بيان، قالت فيه: : أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش وأعلن أنه منذ الساعه الواحده ليلاً وصلتني رسائل من بعض الساده الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض، وقمت بالإتصال بكل من اعرفهم بل وناشدت على صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان ايمان البحر او رقم أبنته.

وأضاف البيان: وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا قمت بالإتصال بهما علي الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً، ثم أرسلت رساله علي صفحة السيده أمنية نجلته وأيضاً لم يتم الرد على الرسالة، وأعلن بصفه شخصيه ونقابيه أنني والنقابه علي أتم الإستعداد لتقديم كل مايمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك داعياً المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتي نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتي تمام الشفاء بإذن الله.