النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 12:06 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

اطلاق موقع ikwanx لكشف أسرار وفضائح جماعة الإخوان

النهار




أعلن حزب شباب مصر عن إطلاق موقع إلكترونى www.ikhwanx.com على الإنترنت يكشف أسرار جماعة الإخوان ويفضح كل المتواطئين معها ضد مصر .الموقع سيتم إطلاقة فى منتصف شهر يناير القادم وساهم فيه مئات من الكتاب والباحثين والصحفيين ورسامى الكاريكاتير وشباب الثورة الذين قاموا بجمع ورصد وتحليل آلاف المقالات والأفلام والفيديوهات والكتب كما تعاون مع المشروع شباب مصريين في أمريكا رصدوا تجاوزات للإخوان وصوروها والمقالات والصور والحقائق التى ترصد ممارسات الإخوان ومنهجهم منذ عهد بعيد


وكذلك ترجمة ما تنشره الصحف العالمية والرأي العالمي حول الإخوان ويضيف شارك خصيصا في المشروع 1000 كاتب مصري وعربي من أنحاء العالم منهم الكاتب الفلسطيني أحمد مطر ود. سهر العامري ود. عادل عامر ود. أوعاد الدسوقي وعادل أمين صادق ورفعت يونان عزيز ونبيل شبكة وعلاء عبد الخالق .


قال الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر في تصريحه لبوابة الشباب من الواضح جدا إحكام سيطرة جماعة الإخوان وصولهم للحكم على كل وسائل الإعلام المصرية الرسمية بعد مثلما سيطرت وإشترت الكثير من وسائل الإعلام الخاصة بطرق وآليات وضغوط عديدة وهو ما يؤدي لتزييف الحقائق لخدمة مصلحتهم وطرحها أمام الرأى العام المصرى والدولى بأكثر من لغة .


ويشير بدأ الإعداد للمشروع تقريبا منذ 4 شهور تقريبا بعد وصول الرئيس مرسي لكرسي الرئاسة وظهور نتيجة ذلك في ممارسات قيادات الإخوان التي استفزت المعارضة وشارع السياسي .


ويضيف الموقع يضم كل أسرار وخفايا جماعة الإخوان ويفضح ممارساتها وطريقتها فى إدارة الدولة المصرية ويفضح كل المتواطئين معها ممن يظهرون أمام الرأى العام من المناضلين وهم فى الحقيقة باعوا الشعب المصرى وتاجروا بنضالهم المزعوم وتورطهم فى عقد صفقات قذرة مع دول ومؤسسات ومراكز وشخصيات عديدة لدعم وصول محمد مرسى لحكم مصر .




وأكد عبد الهادى على أن حزب شباب مصر وهو لايزل تحت التأسيس قدم يد المساعد للكثير من قيادات جماعة الإخوان عندما كان النظام السابق يضطهدها ويعتقل عناصرها حيث كان حزب شباب مصر ينظم الندوات واللقاءات لقيادات الجماعة والذين كان فى مقدمتهم محمد مرسى رئيس الجمهورية وجمال حشمت وحسين إبراهيم وحمدى حسن وصبحى صالح وغيرهم من قيادات الجماعة


لافتا النظر إلى أنه ورغم هذه المساندة التى قدمها حزب شباب مصر لقيادات جماعة الإخوان إلا أنه يختلف مع فكر ونهج وسياسة الإخوان التى يرى أنها تستغل الدين فى العمل السياسى وصولا لأطماع شخصية لقيادات الإخوان وهو مادفع حزب شباب مصر لأن يأخذ صف المعارضة فور وصول الإخوان للحكم ويفضح كافة ممارسات تتم فى الخفاء من قيادات الإخوان وصولا لتكريس النظام الديكتاتورى المستغل لمصر وشعبها على المستوى السياسى والإقتصادى .

النهار, أسامة شرشر