النهار

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 03:41 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية: هيئة التمريض هم اللبنة الأساسية لنجاح المنظومة الصحية

النهار

أكد الدكتور مهندس كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الاحد، أن هيئة التمريض هم اللبنة الأساسية لنجاح المنظومة الصحية وركيزتها التي لا تكتمل بدونهم.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، الاحتفال باليوم العالمي للتمريض تحت اشراف نقابة التمريض بالدقهلية بمقر نقابة الصيادلة.

ووجه شاروبيم، لهيئة التمريض ان العلم يتطور ولابد ان تواكبوا هذا التطور العلمي من خلال الحصول علي الدورات المتخصصة وإكمال مراحل الدراسات العليا بكافة مراحلها والاستفادة بالعلم الحديث في المجالات الطبية من اجل تقديم الخدمة علي اكمل وجه وفق الاساليب العلمية الدولية الحديثة.

وقال محافظ الدقهلية، إيماني قوي بدوركم الإنساني الذي لا يقل اهمية عن دور الأطباء المتخصصين في شتي المجالات الطبية فانتم المستقبل الاول للمريض والابتسامة في وجهه اهم بكثير من الخدمة المقدمة له.

وعلي هامش الاحتفالية كرم شاروبيم، عدد من اعضاء هيئة التمريض تقديرا لجهودهم ودورهم المتميز في تقديم الخدمة الطبية للمرضي.

وفي نهاية الاحتفالية قدمت نقابة التمريض درع النقابة الي محافظ الدقهلية، تقديراً لجهوده المستمرة في دعم اعضاء هيئة التمريض علي مستوي مستشفيات المحافظة.

حضر الاحتفالبة الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، أميمة العوضي، نقيب التمريض بالدقهلية، أ.د أميره الشاعر، نائب عميد كلية التمريض جامعة المنصورة، عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا.

النهار, أسامة شرشر