النهار

الأحد، 21 أكتوبر 2018 05:44 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بعد مرور 60 دقيقة ..الأهلى يُعزز تقدمه أمام حورويا بالهدف الثاني

النهار

عزز الأهلى تقدمه على حورويا الغيني، بعد مرور 60 دقيقة فى المواجهة المقامة بين الفريقين حالياً على ملعب السلام، والتى تأتى ضمن مباريات إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد إحراز إسلام محارب الهدف الثاني للفريق الأحمر فى الدقيقة 52.

 
بدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من الأهلى فى محاولة لتعزيز هدف التقدم، إلا أن المهاجمين عابهم سوء انهاء الهجمات فى الدقائق الأولى من عُمر الشوط.

فى الدقيقة 52 عزز الأهلى التقدم بالهدف الثاني، أحرزه إسلام محارب بعد تلقيه عرضية أرضية متقنة من وليد سليمان ليودعها بسهوله على يسار حارس حورويا الغيني.

فى الدقيقة 60 كاد المالى ساليف كوليبالى ممارسة هوايته بإحراز الأهداف من ضربات الرأس، بعد تلقيه عرضية متقنة من الجهة اليسرى أرسلها على معلول إلا أن تسديدة كوليبالى الرأسية مرت بجوار القائم بسنتيمترات.

يدخل الاهلي المباراة  راغباً في تحقيق الفوز بأى نتيجة للصعود لدور نصف النهائي للبطولة، التى يرغب الفريق الأحمر فى استعادة لقبها الغائب عن دولاب بطولاته منذ 5 سنوات، وذلك بعد تعادل الفريقين فى مباراة الذهاب التى اقيمت فى غينيا سلبياً ويُدير لقاء الليلة الحكم الجامبي بكاري جاساما.

يدخل الأهلى المواجهة منقوصاً، بسبب غياب عدد من أبرز نجومه بداعى الإصابة على رأسهم النيجيري جونيور أجاى ومروان محسن وعمرو السولية وسعد سمير وناصر ماهر وميدو جابر وهو ما وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي في موقف مُحرج للغاية بسبب هذه الغيابات الكثيرة.

 

النهار, أسامة شرشر