النهار

الخميس، 22 أغسطس 2019 10:09 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أخبار ليفربول اليوم عن اعتراف مدرب سان جيرمان بصعوبة مباراة الثلاثاء

النهار

اعترف توماس توخيل، المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، بصعوبة مباراة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح المحدد لها بعد غد، الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 
مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن مباراة ليفربول
وقال توماس توخيل، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "نعرف أن الذهاب إلى آنفيلد من أصعب الرحلات الأوروبية، مباراة سانت إيتيان كانت خير استعداد لليفربول، المباراة كانت مهمة، ومنحتنا المزيد من الثقة قبل مباراة يوم الثلاثاء فى آنفيلد ضد ليفربول، سيكون اختبارا صعبا لباريس سان جيرمان لكننا نثق فى أنفسنا".


وتغلب باريس سان جيرمان على سانت ايتيان برباعية نظيفة عن طريق جوليان دراكسلر وإدينسون كافانى وأنخيل دى ماريا وموسى ديابى فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، الجمعة، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

 

نجم ليفربول يتحدث عن الفوز على توتنهام
أبدى فينالدوم لاعب ليفربول سعادته الغامرة بالفوز الذى تحقق على توتنهام بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهو الفوز الخامس على التوالى لنادى ليفربول فى البطولة.

وقال فينالدوم، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لا أود الحديث لأ كل مباراة مختلفة، الآن توتنهام، الأندية الأخرى قادمة، يمكنك الفوز اليوم والخسارة فيما بعد، سنحرص على عدم الخسارة بسهولة، وعلينا أن نفعل الكثير لنحقق الفوز، علينا التركيز ومنح كل ما لدينا ولعب كرة قدم جيدة، علينا التركيز وعدم الإدلاء ببيانات".


وعن هدفه فى شباك توتنهام أضاف مدافع ليفربول "من الجيد أن أحرز هدفى الأول خارج الديار ضد فريق كبير وجيد، حققنا الفوز فى خمس مباريات ونريد الاستمرار، أنا سعيد لمساعدتى الفريق على الفوز".

تابع، "توتنهام كان قريب من التعادل حتى النهاية، ارتكبنا العديد من الأخطاء خلال المباراة، سنحت لنا العديد من الفرص، وكان فى الإمكان أن نحرز المزيد من الأهداف إذا كانت اللمسة الأخيرة جيدة، بشكل عام قدمنا مباراة جيدة".

ويتقاسم ليفربول صدارة الدورى الانجليزى مع تشيلسى برصيد 15 نقطة قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى مستهل مشواره بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

النهار, أسامة شرشر