النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 03:17 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

تفاصيل التحقيقات فى إطلاق 3 لصوص النيران على قوات الأمن بالعمرانية

النهار

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل إطلاق 3 متهمين النيران على قوة أمنية تابعة لقسم شرطة العمرانية، حيث تبين أن المتهمين شكلوا عصابة لسرقة المواطنين بنظام الخطف، وأنهم يوم الواقعة خطفوا حقيبة من أحد المواطنين.

 

وتابعت التحقيقات، أن الأهالى استغاثوا بقوات الأمن التى كانت تتفقد الحالة الأمنية بشارع الهرم فى ذلك الوقت، وتتبعت القوة الأمنية خط هروب المتهمين وقبل ضبطهم فوجئت بإطلاقهم النيران على القوات من "فرد خرطوش".

واضافت التحقيقات، أن 3 مجندين من القوة الأمنية أصيبوا فى الواقعة، مما دفع قوات الأمن للرد على المتهمين بإطلاق النيران، إلا أن المتهمين تمكنوا من الهرب.

وبالبحث والتحرى توصلت أجهزة الأمن لهوية المتهمين الثلاثة وتبين أنهم "عشرى.م" سائق توك توك و"محمد.م" حلاق و"على.ج" كهربائى، فخرجت قوة أمنية تمكنت من ضبطهم.

واعترف المتهمين الثلاثة فى تحقيقات النيابة بالاتهامات الموجهة إليهم وإطلاقهم النيران على قوات الأمن بهدف الهرب، وتم تحريز سلاح نارى عبارة عن "فرد خرطوض" ضبط بحوزة المتهم الثانى، وطلقة نارية فضلًا عن سلاح أبيض عبارة عن "مطواة"، وأرسلوا للمعمل الجنائى لفحصهم وكتابة تقرير وافً عنهم.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمجندين المصابين فى الواقعة، وطلبت تقرير طبى وافً عن حالتهم الصحية، تمهيدًا لاستدعائهم وسماع أقوالهم.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمين الثلاثة احترفوا عمليات السرقة عن طريق الخطف، بدائرة قسم شرطة العمرانية والطالبية والهرم.

 

النهار, أسامة شرشر