النهار

السبت، 17 نوفمبر 2018 09:05 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

إحالة عاطل وربة منزل قتلا طليقها فى حدائق القبة للجنايات

النهار

 

قررت نيابة حدائق القبة إحالة عاطل وربة منزل لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل طليق المتهمة بإلقاء ماء نار على وجهه انتقاما منه بسبب رفضه رد 200 ألف جنيه لطليقته.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين بقتل رجل أعمال وصاحب شركة استيراد وتصدير للعطور، بعدما سكب المتهم على وجهه وصدره مادة حارقة "ماء نار" أمام المارة فى الشارع، بمنطقة حدائق القبة، ولاذ المتهم بالهرب.

وتبين من التحريات، أن المتهم عاطل، اتفق معه آخر "عشيق طليقة المجنى عليه"، على التخلص من رجل الأعمال مقابل مبلغ مالى، حيث وعدته طليقة رجل الأعمال بدفع المال، بعد قتله بسبب تنصله من رد ٢٠٠ ألف جنيه تحصل عليهم منها قبل انفصالهما.

واعترف المتهم، والذى ارتكب جريمته، أنه انتظر رجل الأعمال "محمد.ي.س" المجنى عليه، أثناء نزوله من مقر شركته بشارع مصر والسودان بدائرة قسم حدائق القبة، واستغل انشغاله بإجراء مكالمة هاتفية قبل استقلاله لسيارته، وسكب على وجهه وصدره مادة حارقة "ماء نار" أمام المارة بالشارع، أنهت حياته فور وصوله المستشفى، ولاذ المتهم بالهرب.

وأضاف المتهم فى اعترفاته، إنه اتفق مع آخر على "رش ماء نار" على وجه المتهم، ولم يقصد قتله، مقابل الحصول على مبلغ مالى، وأقر المتهم الثانى ويدعى "ت.أ"، أن طليقة المجنى عليه وتدعى "آية"، وعدته بالزواج منه وإعطائه 200 ألف جنيه إذا أثلج صدرها بالانتقام من طليقها، الذى رفض رد مبلغ مماثل كانت قد اقترضه قبل وقوع الطلاق بينهما.

يذكر أن مأمور قسم شرطة حدائق القبة، تلقى إخطاراً بالواقعة، وكشفت التحريات أن الشواهد تؤكد تتبع الجانى بالمجنى عليه وعلمه بتوقيت نزوله من عمله، وتربص به للانتقام منه أمام مول "سراى القبة" بشارع مصر والسودان، وسكب كمية كبيرة من المادة الحارقة المركزة على وجهه وصدره ولاذ بالفرار.

وأشارت التحريات، إلى أن المجنى عليه صاحب شركة استيراد وتصدير شهيرة، ولها ٦ أفرع، فتم استدعاء جميع العاملين فيها واستجوابهم، كما أن والده من القيادات الشعبية بحدائق القبة، وله علاقات اقتصادية وتنفيذية متشعبة، وغالبًا ما يتدخل لفض المشاحنات بالمنطقة.

النهار, أسامة شرشر