النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 08:35 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

ضبط موظف لقيامه بالنصب على المواطنين فى وحدة مرور أبو المطامير

النهار

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة ، من ضبط موظف لقيامه بالنصب على المواطنين وإيهامهم بإنهاء تراخيص السيارات بأبو المطامير.

 

وردت معلومات لضباط إدارة مرور البحيرة مفادها قيام هانى ص.ا 42 سنة موظف ومقيم مدينة أبوالمطامير مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية جنح مركز أبوالمطامير غيابياً بالحبس 6 شهور وكفاله 100 جنيهاً بتواجده بوحدة مرور أبوالمطامير وقيامه بأعمال السمسرة والنصب على المواطنين بإيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصيه نظير حصوله على مبالغ ماليه منهم.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بحوزته عدد من المستندات والأوراق الترخيصية عبارة عن شهادة بيانات لسيارة ملك شركة للصناعات الغذائية "دون مستند قانونى" بمواجهة المتهم المذكور، قرر أنه يقوم بالتردد على المرور لإنهاء إجراءات التراخيص للمواطنين  للتحصل على مبالغ ماليه تساعده على المعيشة وتحرر المحضر اللازم.

ومن جانب آخر شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة ، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط 1580متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس ، كما تم ضبط تامر .ع.ع 35 سنة عاطل ومقيم قرية عمر شاهين مركز بدر  في قضية جنح مركز بدر " قتل  " ، وضبط أحمد .س.ع 40 سنة ومقيم بندر شبراخيت مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية جنايات مركز شبراخيت  " مخدرات " والمحكوم عليه  غيابياً بالسجن المؤبد وضبط أحمد .ح.ع 32 سنة ومقيم الدرملى إيتاى البارود مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية جنايات مركز إيتاى البارود"  سلاح  " والمحكوم عليه  غيابياً بالسجن المؤبد.

كما تم تحرير 1779 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية.

كما شنت الأجهزة الأمنية حملة لتنفيذ قرارات إزالة التعديات، أسفرت عن رفع وإزالة 2214 إشغال طريق ثابت ومتحرك ، عشة خشب وبوص ومشمع لبيع الفاكهة وأكشاك مخالفة ورفع الإشغالات من الشوارع.

 

 

النهار, أسامة شرشر