النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 06:26 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إشادة كيللينى بقرار الدون الدولى

النهار

أشاد جورجيو كيللينى، مدافع فريق يوفنتوس والمنتخب الإيطالى، بقرار كريستيانو رونالدو عن عدم التواجد ضمن معسكر المنتخب البرتغالى الحالى.

 
كيللينى يشيد بقرار اعتذار رونالدو عن التواجد فى معسكر البرتغال
 
قال مدافع المنتخب الإيطالى فى تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، "نحن محظوظون لغياب رونالدو عن منتخب البرتغال فى مباراة اليوم، لكننى أعتقد أنه اتخذ القرار الصحيح، لأنه عندما تُغير المدن فيجب أن يكون لديك بعض الوقت للتكيف".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإيطالى نظيره البرتغالى بدون نجمه الأول كريستيانو رونالدو فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دورى الأمم الأوروبية.

وعن مباراة بولندا الماضية التي انتهت بالتعادل 1 ـ 1، علق كيللينى قائلاً، "كل مباراة قصة مختلفة، فى الشوط الأول ارتكبنا العديد من الأخطاء التى دفعنا ثمنها كثيرًا، قمنا بتحليل المباراة من أجل تحسين أنفسنا".

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو اعتذر عن التواجد ضمن المعسكر الدولى الحالى لـ "برازيل أوروبا" وهو ما رحب به المدير الفنى فيرناندو سانتوس.

 

 

خطة أليجري لكريستيانو رونالدو
 
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجرى وضع خطة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من أجل مساعدته على فك النحس والتسجيل مع البيانكونيري.

وخاض كريستيانو رونالدو 3 مباريات فى الدوري الإيطالي حتى الآن أمام كييفو فيرونا، لاتسيو وبارما ولم يسجل أى هدف.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس بقيادة أليجري سيكثف إرسال العرضيات داخل منطقة الجزاء، من أجل مساعدة النجم البرتغالي في إحراز الهدف الأول بقميص الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يمتلك الظهيرين جواو كانسيلو وأليكس ساندرو وهما سيساعدان رونالدو كثيرا على التهديف من خلال عرضياتهما المميزة.

النهار, أسامة شرشر