النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 06:36 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أوكرانيا تسقط سلوفاكيا بالضربة القاضية في دوري الأمم الأوروبية

النهار

أكد المنتخب الأوكراني لكرة القدم بدايته القوية في النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا بفوزه الثمين والمتأخر 1 / صفر على ضيفه السلوفاكي اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالقسم الثاني من البطولة.

ورفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى ست نقاط من انتصارين ليعزز موقعه في صدارة المجموعة ويقترب خطوة هائلة من المربع الذهبي للقسم الثاني فيما احتل المنتخب السلوفاكي المركز الثالث في المجموعة بلا رصيد من النقاط وبفارق الأهداف المسجلة فقط خلف نظيره التشيكي الذي خسر 1 / 2 على ملعبه أمام أوكرانيا يوم الخميس الماضي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل أندريه يارمولينكو هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 80 .

وقدم الفريقان مباراة قوية ومتكافئة وكانت في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي لكن المنتخب الأوكراني حسمها بهدف نظيف قبل دقائق على نهاية اللقاء.

واحتسب الحكم ضربة الجزاء لأوكرانيا عندما أسقط ميلان سكرينيار مدافع المنتخب السلوفاكي اللاعب فيكتور تسيجانكوف نجم أوكرانيا داخل منطقة الجزاء.

وسدد يارمولينكو لاعب وسط ويستهام الإنجليزي ضربة الجزاء في شباك الحارس السلوفاكي مارتين دوبرافكا ليكون الهدف تتويجا للجهد الكبير الذي بذله يارمولينكو في المباراة.

والهدف هو السابع ليارمولينكو في آخر تسع مباريات رسمية خاضها المنتخب الأوكراني على ملعبه.

النهار, أسامة شرشر