النهار

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 05:42 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

14 نوفمبر الحكم على المتهمين باغتصاب «طفل البامبرز»

النهار

حددت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار خليل عمر، جلسة 14 نوفمبر للنطق بالحكم في محاكمة المتهمين باغتصاب "طفل البامبرز"، في القضية المقيدة برقم 4013 لسنة 2017.

بدأت الجلسة بإبات حضور المتهمين والدفاع عنهما، واستمعت المحكمة إلى أقوال الطبيب الشرعي، الذي أكد أنه تبين لها من خلال توقيع الكشف الطبي على المجني عليه، أن ما حدث هو اغتصاب من ذكر بالغ.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام، أمرت بإحالة كل من "عرفة ف"، طالب، و"محمود أ"، طالب، للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، لاتهامهم باغتصاب طفل المطرية، وإلقائه من الدور الرابع.

وكان قسم شرطة المطرية، بقيادة المقدم محمد رضوان تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الرابع، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدي سوى "البامبرز".

وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أن المتهمين قاموا باستدراج الطفل المجني عليه، وحاولوا التعدي عليه جنسيا، وبعدما فشلا قاما بإلقائه من الدور الرابع، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين، وإحالتهما إلي النيابة التي أمرت بإحالتهما إلي المحاكمة الجنائية.

النهار, أسامة شرشر