النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 11:14 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمد صلاح يطير إلى ليفربول استعدادًا لمواجهة توتنهام

النهار

يطير محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، غدًا الإثنين إلي مدينة ليفربول للانضمام إلى تدريبات الريدز الاستعدادية للمباراة المرتقبة أمام توتنهام هوتسبير، والمقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب "ويمبلي"، ضمن الجولة 5 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقاد صلاح امس السبت منتخب مصر لتحقيق فوز عريض على النيجر بنتيجة 6 – 0 ، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الجيش" ببرج العرب" في الإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

وسجل الفرعون صلاح ثالث أفضل لاعب في أوروبا، والمرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم بجانب لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، هدفين بشباك النيجر، واحرز مروان محسن وصلاح محسن وأيمن أشرف ومحمد النني هدف لكل لاعب، في اللقاء الأول للمدرب الجديد للفراعنة المكسيكي خافيير أجيري.

كما يغادر معظم المحترفين غداً للانضمام لأنديتهم، وهم أحمد حجازى "وست بروميتش"، عمرو طارق "أورلاندو سيتي الأمريكي"، أحمد المحمدى "أستون فيلا الإنجليزى"، محمد النني "أرسنال"، على غزال "فانكوفر الكندى"، محمود حسن (تريزيجيه) "قاسم باشا التركى"، عمرو وردة "باوك اليونانى"، وحسين الشحات "العين الإماراتى".

 

النهار, أسامة شرشر