النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 05:32 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

عامل نظافة يشعل النار فى محل انتقاما من مالكه لانقطاعه عن مساعدته ماديا

النهار

 

انتقم عامل نظافة من صاحب محل بأحد المولات التجارية بمنطقة الشرق بإشعال النار في المحل الخاص به، بعد امتناع صاحب المحل لمدة شهرين عن تقديم مساعدة شهرية كان يقدمها للعامل قدرها 300 جنيه، وتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة الشروق، بلاغا من "ناصر إ ا" 48 سنة، مسئول الأمن الإدارى بمول بالمنطقة، بأنه أثناء تواجده بالمول، تنامى إلى سمعه صوت إنذار الحريق الخاص بالطابق الأول، وباستبيان الأمر تمكن من ضبط أحد الأشخاص، وبحوزته زجاجة مكسورة بها فتيل وآثار بنزين وجركن تفوح منه رائحة البنزين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وأمكن ضبط "سيد ع ه" 18 سنة، عامل نظافة بالمول، عقب قيامه بكسر قفل الباب الزجاجى لمحل "سناب فيتنس جيم" ملك "تامر س م" 48 سنة، وإضرام النيران به، ونتج عن ذلك احتراق الباب الخشبى، ومكتب الاستقبال للمحل، ووجود آثار بقع بنزين ورماد بالأرضية.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وأضاف أنه نظراً لاعتياد مالك الجيم محل الواقعة على مساعدته بمبلغ 300 جنيه شهرياً، وامتناعه عن تلك المساعدة منذ شهرين، الأمر الذى أثار حفيظته فخطط للانتقام منه، وفي سبيل ذلك أعد زجاجة تحوي سائل البنزين وتوجه للمحل وأضرم به النيران، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

النهار, أسامة شرشر