النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 08:55 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

برلمان النهار

برلمانى يطالب بعودة قطار السابعة صباحا بالسويس مع بدء العام الدراسى

النهار

شارك النائب طارق متولى، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، لجنة ضمت لفيف من مسئولى هيئة سكك حديد مصر برئاسة أشرف العجوز رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شرق الدلتا والقناة، فى تفقد آخر أعمال تطوير محطات ومزلقانات السكة الحديد بخط حى الجناين، طريق السويس -  الإسماعيلية، لبحث جاهزية المحطات، ومعدلات أمان المزلقانات بها قبل دخول موسم المدارس، حيث تشهد هذه المحطات ضغطا متزايدا من الطلاب وأهالى منطقة القطاع الريفي.

ولفت النائب فى بيان له اليوم، إلى أن اللجنة تفقدت قطارا مخصصا لجولات أعمال الصيانة، وبحث محطات القطاع مع لجنة قيادات منطقة شرق الدلتا، كما تفقدت استكمال عمليات تطوير وإحلال وتجديد محطة جنيفة، وكذلك أعمال تجديد محطة قرية عامر، ومزلقان القرية، وأيضا مزلقانات محطتى العمدة وهاويس الشلوفة.

وأوضح النائب، أنه تقدم بدراسة لإنشاء محطة سكك حديد بمنطقة أبوحسين بالسويس، لتوقف قطار السويس الإسماعيلية بها، بناء على مطالب أهالى المنطقة ولخدمة أهالى أبوحسين، لتجنب مشقة الركوب من منطقة العمدة بالسويس.

وطالب عضو مجلس النواب بعودة ميعاد قطار السويس - الإسماعيلية فى الساعة السابعة صباحا، خاصة مع بدء العام الدراسى الجديد، وذلك لخدمة طلاب القطاع الريفي أثناء الموسم الدراسي، وبناء على المطالب الجماهيرية، لتخفيف المعاناة عن الأهالى، فى إطار جهوده لخدمة أهالى السويس.

وقدم النائب الشكر والتحيه لكافة قيادات منطقة سكك حديد شرق الدلتا والقناة وكافة العاملين القائمين بالخط والمشرفين على أعمال التطوير لجهودهم، مؤكدا على متابعته المستمرة بمحطات القطاع الريفي، لمتابعة ما سيتم من أعمال تطوير محطات ومزلقانات القطاع الريفي، حرصا على تقديم خدمات لائقة لمواطني السويس.

النهار, أسامة شرشر