النهار

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 05:19 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مدرسة المشاغبين.. سقوط 7 طلاب سرقوا أجهزة مدرسة بالزيتون

النهار

 

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة أجهزة من داخل مدرسة بمنطقة الزيتون، وتبين أن 6 طلاب من المدرسة ومدرسة أخرى، وراء سرقة الأجهزة، فتم ضبطهم واعترفوا بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الأجهزة من داخل المدارس، وتم إحالتهم للنيابة التى باشرت التحقيق.

 

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغا من "مرفت م م" 50 سنة، مديرة مدرسة الجليل التجريبية لغات، باكتشافها سرقة 10 شاشة كمبيوتر، وجهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، وجهاز برنتر، ووحدة بروجيكتور، من داخل حجرة الكمبيوتر بالمدرسة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7421 لسنة 2018.

 

ومن خلال الفحص، تبين وجود آثار عنف وكسر القفل الخاص بباب الحجرة محل الواقعة، وأمكن التوصل من التحريات وفحص الكاميرات إلى أن وراء ارتكابها كل من "محمود ر م" 18 سنة، طالب سابق بالمدرسة، و"باسل م ف" 18 سنة، طالب بالمدرسة، و"أحمد ه ج" 18 سنة، طالب بالمدرسة، و"عمر ح ع" 18 سنة، طالب بالمدرسة، و"أحمد م ص" 19 سنة، طالب بمدرسة الخليفة المأمون، و"حازم ج ا" 20 سنة، طالب بمدرسة القبة الثانوية، و"أحمد ح م" 18 سنة، طالب بمدرسة الخطيب الثانوية.

 

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة، وتم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر القفل" باستخدام أجنة حديدية ضبطت بإرشادهم، واعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى السرقة من داخل المدارس، وأقروا بارتكابهم واقعة سرقة 2 جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وجهاز برنتر من داخل المدرسة.

 

كما تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات لدي عملائهم، أصحاب محال إلكترونيات، وباستدعاء المبلغة تعرفت على المضبوطات واتهمتهم بارتكاب الواقعتين وأضافت بعدم قيامها بتحرير محضر عن الواقعة الأولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

النهار, أسامة شرشر