النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 05:13 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حبس لص ”الأبواب الحديدية” و”الهواتف المحمولة” فى البساتين

النهار

 

أمرت نيابة البساتين الجزئية، بحبس عاطل تخصص فى سرقة الأبواب الحديدية من المنازل بإسلوب الخلع، بعد ضبطه متلبسا بمحاولة بيع ٥ أبواب حديدية بثمن بخس، بعد سرقتها من إحدى الفلل.

 

 

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة البساتين، تفيد تردد أحد الأشخاص على تاجر لعرض 5 أبواب حديدية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية.

 

بالانتقال والفحص تم القبض عليه وتبين أنه يدعى "ا.ا" ٢٨ سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة مقابر اليهود، دائرة القسم، وتبين أنه سبق اتهامه فى قضيتين آخرهما 7725 لسنة 2018م البساتين " مشاجرة والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 13833  لسنة 2017م البساتين " استعراض قوة " والمقضى فيها بالسجن 3 سنوات، وعثر بحوزته على 5 أبواب حديدية "مجهولة المصدر".

 

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها  من داخل حديقة إحدى الفيلات الكائنة بدائرة القسم بأسلوب "الخلع"، وأمكن التوصل إلى مالك الفيلا وتبين انه يدعى "ع.ح" 78 سنة بالمعاش ومقيم بالمعادى الجديدة، دائرة القسم، وباستدعائه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة وقرر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بارتكاب حادثى سرقة هواتف محمولة بأسلوب "الخطف مترجلا" الأول من المدعو "وائل.م" ٢٥ سنة موظف، مقيم بالهرم، والثانى من "امل.ج" ٣١ سنة طبيبة بيطرية مقيمة دائرة القسم.

 

وتم بإرشاده ضبط الهاتفان المستولى عليهما بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على الهاتفان واتهماه بالسرقة، وأضافا أنهما كانا فى سبيلهما للإبلاغ، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أصدرت قرارها السابق.

النهار, أسامة شرشر