النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 05:29 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مواتير لانشات مراكب الصيد بدمياط

النهار

 

نجح رجال مباحث دمياط، فى كشف غموض سرقة مواتير لانشات مراكب الصيد من داخل بحيرة المنزلة، حيث تبين قيام تشكيل عصابى يتزعمه صياد وراء حوادث السرقة، تم القبض على أفراد التشكيل وعرضهم على النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

كان اللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط، تلقى بلاغاً يفيد، بسرقة عدد من مواتير لانشات مراكب الصيد من داخل بحيرة المنزلة. 

 

وأعد العميد حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائى بدمياط، فريق بحث لكشف غموض السرقات، وضبط مرتكبيها، ضم العقيد محسن نجيب والعقيد تامرنبيل أبويوسف، والمقدم محمد القمصانى.

 

دلت التحريات أن وراء تلك السرقات تشكيل عصابى يتزعمه صياد يدعى "أحمد ش م م" 31 عاما، من قرية الشيخ ضرغام مركز دمياط، ومعه كل من "احمد م ا ب" 28 عاما من عزبة البرج ميكانيكى، و"احمد م. م. ا" 32 سنة، من عزبة الشيخ ضرغام صياد، و"محمد. م. حز.ا"، 26 سنة من الشيخ ضرغام صياد، و"احمد. ر. ع. غ"،24 سنة، الشيخ ضرغام صياد.

 

وتبين من البحث والتحرى إنهم وراء سرقة 4 مواتير لانشات من داخل مراكب الصيد الصغيرة ببحيرة المنزلة، تمكن رجال المباحث بقيادة المقدم محمد سمير كامل رئيس مباحث مركز دمياط، والرائد أحمد رزق والنقباء أحمد موسى، وأحمد زين وأحمد الغريب، وعاصم همام ومجدى بيبرز، من ضبط أفراد التشكيل الخمس، حيث ارشدوا عن المسروقات، وأمر العميد حاتم متولى مأمور مركز دمياط، بتحرير محضر للمتهمين وعرضهم على النيابة لمباشرة التحقيق.

النهار, أسامة شرشر