النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 02:57 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

كشف الفساد و«الباب المفتوح» من أولويات محافظ مطروح الجديد

النهار

أكد اللواء مجدي الغرابلي ، محافظ مطروح الجديد ، أنه سيبحث كل المشاكل التي تؤرق المواطنين في كافة المجالات ، من خلال النزول للشارع والعمل الميداني .

وشدد "الغربلي" في أول يوم عمل له فور وصوله ديوان عام محافظة مطروح ، علي القيادات التنفيذية ومديريات الخدمات ، العمل بكل شفافية ومصداقية، مطالبًا الجميع بأن يضعوا مصلحة الوطن قبل أي شيء ، ومؤكدًا أن مكتبه مفتوح لصالح العمل والمواطن.

وأشار المحافظ الجديد ، إلى أنه سيولي إهتمامًا خاصًا بملفات الصحة والتعليم والنظافة وشكاوى المواطنين ، من خلال المتابعة المستمرة وضبط الأسعار ومكافحة الغلاء ، والقضاء على الملفات العالقة، وتحقيق أعلى معدلات من الخدمة للمواطنين، مع العمل على توفير مياه الشرب ، وتحقيق الأمن للشارع المطروحى.

وأوضح المحافظ ، أنه سيتم سيتم التركيز على الجولات الميدانية والنزول إلى الشارع للتفاعل مع الجمهور خلال الفترة المقبلة ، مع أهمية التعاون  والأجهزة الرقابية لكشف الفساد والعمل بكل شفافية ومصداقية.

يذكر أن اللواء مجدي محمد علي الغرابلي، تولى منصب مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، ورعاية أسر شهداء حرب فلسطين ١٩٤٨م، والمحاربين القدماء من أبناء مصر والسودان، وكان أول رئيس لها اللواء محمد نجيب، الذي كان هو نفسه من مصابى حرب ١٩٤٨ ، وترك "الغرابلي"، رئاسة جمعية المحاربين القدماء إلى اللواء أركان حرب سيد غالي، في 26 ديسمبر 2016.

النهار, أسامة شرشر