النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:43 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

تنفيذًا لتوجيهات المحافظ الجديد ..

تعليم مطروح يعلن «الطوارئ» استعدادا للعام الجديد

النهار

أعلن الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التعليم بمطروح ، جاهزية مدارس المحافظة لإستقبال العام الدراسى الجديد 2018 /2019، والعمل على قدم وساق لإزالة كافة العوائق ، بما يشبه حالة الطوارئ.

والتقى وكيل الوزارة قيادات التعليم عقب إنتهاء إجتماعه مع اللواء مجدي الغرابلي المحافظ الجديد لمطروح ، والذي وجه خلاله بالإستعداد التام للعام الدراسي ، من كافة الوجوه ، فى إطار مشروع تطوير التعليم الجديد.

وشهد تعليم مطروح ، منذ أمس ، حالة من النشاط الدائم والمستمر في كافة المدارس والإدارات ، ومتابعة مستمرة من وكيل الوزارة من خلال عقد عدة إجتماعات مع مديرى عموم المديرية وهيئة الأبنية التعليمية والإدارات التعليمية ومسؤلى التخطيط بالمديرية، للوقوف على حالة المدارس على مستوى مراكز ومدن المحافظة ، لإستقبال العام الدراسى الجديد دون أية مشكلات.

وأوضح مدير تعليم مطروح للمعلمين ، أهمية تقديم خدمة تعليمية متميزة من خلال معلم ذو فكر جديد ومتميز، ومناهج جديدة، وبنية تحتية تكنولوجية تساير الأنظمة التعليمية المتطورة.

وأشار وكيل الوزارة ، إلى أن تعليم مطروح في سباق مع الزمن، لإزالة كافة المعوقات أمام المعلمين والطلاب خلال العام الجديد ، لبدء تغيير النظام التعليمى بما يحمله من ترسيخ القيم والأخلاق وتنمية حب الاطلاع، والبعد عن الحفظ والتلقين.

النهار, أسامة شرشر