النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 07:44 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

هددهما بفبركة صور مخلة.. طالب يساوم سيدتين لممارسة الرذيلة أونلاين بالبحيرة

النهار

 

ألقت مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع غرب الدلتا، بالتنسيق مع مباحث البحيرة القبض على طالب في كلية حقوق بإحدى الجامعات الخاصة، هدد سيدتين بنشر صور مفبركة لهما تظهرهما في أوضاع مخلة على صفحات على "فيس بوك"، لمساومتهما على ممارسة الرذيلة معه عبر حسابات وهمية.

وحررت كلا من "ولاء"، 35 سنة، ربة منزل ومقيمة في القاهرة، و"ياسمين"، 26 سنة، حاصلة على بكالوريوس ومقيمة بمحافظة بورسعيد، بلاغين بقيام أحد الأشخاص بتهديدهما بنشر صور فاضحة مفبركة لهما وإرسالها إلى الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لمساومتهما على ممارسة الرذيلة معه على الهاتف المحمول باستخدام حسابات وهمية.

توصلت التحريات إلى تحديد هوية المتهم بارتكاب الجريمة وتبين أنه "كريم. ج. ل" 21 سنة، طالب في كلية الحقوق بإحدى الجامعات الخاصة بمحافظة الإسكندرية، ومُقيم بإحدى القرى التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة.

بالتنسيق مع المباحث الجنائية بمركز الدلنجات تم ضبط المتهم وبحيازته 3 أجهزة هواتف محمول، بفحصها تبين وجود 4 حسابات بأسماء وهمية على أجهزة المحمول، ووجود برامج خاصة بتعديل الصور وعدد من المحادثات الجنسية مع سيدات على الشات الخاص برسائل تلك الحسابات.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24239 جنح مركز الدلنجات لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة.

النهار, أسامة شرشر