النهار

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 05:45 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ سوهاج الجديد: «لا مكان للفاسدين»

النهار

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج الجديد، إن الرئيس السيسي وجه باستغلال كل قدرات المحافظة للعمل على تطويرها، والعمل على مبادرات وحلول غير تقديرية، ووضع خطة شاملة للمحافظة، مشددًا على ضرورة وجود تعاون واضح وإيصال المعلومة للصحفيين والإعلاميين لتنوير الشارع والتعاون المستثمر مع مختلف أجهزة الدولة.

جاء ذلك خلال لقاءه في أول يوم عمل له مع الصحفيين والإعلاميين، بحضور عددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة، الذين كانوا في استقباله بديوان عام المحافظة.

وأوضح محافظ سوهاج الجديد، أنه سيتم تطبيق حاسم للقانون، لافتًا إلى أن هناك العديد من الملفات العالقة وقيد التجديد أو التشييد، وسيقوم بزيارة لهذه الملفات والمشروعات على أرض الواقع، قائلا: «لا مكان للفاسدين».

وأشار المحافظ بالتركيز على مشكلات المواطنين وحلها أولاً بأول، وتذليل أي عقبات والتصدي لأي روتين يعوق التطوير وإنجاز مصالح المواطنين، وأضاف أنه يجرى حاليا دراسة مطالب المواطنين، ومواجهة أي مشكلات يعانون منها بكل حزم وقوة، مع وضع حلول غير تقليدية؛ لإنجاز أي مشروعات يجرى العمل بها، منوهًا بأنه سيتم التركيز على الجولات الميدانية والنزول إلى الشارع للتفاعل مع الجمهور خلال الفترة المقبلة.

النهار, أسامة شرشر