النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 02:27 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ريال مدريد يسعى لمواصلة انتصاراته في مواجهة ليجانيس

النهار

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، بمبارتين قويتين، حيث يلتقي ريال مدريد مع ضيفه ليجانيس في التاسعة إلا الربع مساءً، بينما يخرج جاره أتلتيكو مدريد لمواجه سيلتا فيجو في السادسة والنصف.

ويستضيف ريال مدريد جاره ليجانيس وهو الفريق الذي أقصاهم من كأس الملك في دور الثمانية العام الماضي، بطموح الانتقام لتعويض خسارة العام الماضي.

وسيكون «الميرينجي»، الذي يدربه جولين لوبيتيجي، هو المرشح الأبرز للفوز بهذا اللقاء خاصة وأن خط الهجوم المكون من جاريث بيل وكريم بنزيمة وماركو أسينسيو سيحاول الحفاظ على مستواه حتى يواصل الفريق انتصاراته في أعقاب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يكشف المدرب ما إذا كان سيدفع بالحارس تيبو كورتوا، المنضم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية، أمام ليجانيس خاصة بعد تألق كيلور نافاس في المباراة التي فاز بها الريال على جيرونا 4 - 1 في الجولة الماضية

وقال لوبيتيجي: "لدي خيارات جيدة للغاية في مركز حارس المرمى ولا توجد مشكلة في هذا المركز،  سنحدد الأنسب لهذا المكان في كل مباراة".

وفي المباراة الثانية، يحل أتلتيكو مدريد ضيًفا ثقيلًا على سيلتا فيجو، في ملعب بالايدوس، حيث يسعى الأتلتي إلى تحقيق الانتصار الثاني له تواليًا بعد أن نجح في خطف فوز ثمين أمام رايو فاليكانو الصاعد حديثًا بهدف دون رد في الجولة الثانية، بعد ان افتتح مبارياته في الموسم الجديد بالتعادل مع فالنسيا بهدف لكل فريق.

وتأجلت مباراة رايو فاليكانو مع ضيفه أتلتيك بلباو إلى أجل غير مسمى، حيث أن ملعب رايو فاليكانو غير آمن للجماهير بينما تجرى فيه أعمال الترميم.

النهار, أسامة شرشر