النهار

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 03:57 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ السويس: الشفافية والمصداقية ومصلحة السويس أولا

النهار

أكد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس الجديد، أهمية الالتزام والانضباط من الجميع، قائلا: "إن محافظة السويس الباسلة عانت ويلات حروب كثيرة فواجب علينا التكاتف من أجل نهضتها وتطويرها لتعود عروسا للبحر الأحمر".

وطالب خلال اجتماعه بالقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمصالح الحكومية ومديريات الخدمات في أول يوم عمل له بديوان عام محافظة السويس بالعمل بكل شفافية ومصداقية وأن يضع الجميع مصلحة السويس أولا وقبل أي شيء.

ووجه "صقر" القيادات التنفيذية بإعداد خطط واقعية سريعة التنفيذ ورؤية مستقبلية في جميع المجالات وتقارير عن القطاعات الإدارية والمديريات والأحياء، مؤكدا أن مكتبه مفتوح لكل ما يتعلق بصالح العمل.

وطلب المحافظ، إجراء دراسة سريعة عن كل احتياجات السويس بالتنسيق مع القوات المسلحة لعرضها على القيادة السياسية، مؤكدا اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظة السويس.

وأكد أنه سيبحث كافة المشاكل التي تؤرق السويس في مجالات النظافة والصرف الصحي والإسكان والطرق والشباب والعديد من الموضوعات التي تهم المواطن السويسي.

وكان اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس قد وصل صباح اليوم لمبنى الديوان العام لمحافظة السويس وتفقد مبنى الديوان العام والتقى عدد من العاملين.

النهار, أسامة شرشر