النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 12:12 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كلوب يدعم صلاح فى أزمة اتحاد الكرة: "متى كان بمصر لاعب مثله؟

النهار

يبدو أن أزمة النجم العالمى محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة المصرية لم تنته بعد، فبعد أن خرج الطرفان بتراشق إعلامي حول واقعة معسكر روسيا والتي رأى فيها صلاح عشوائية في التنظيم، بالإضافة إلى مطالباته بالحماية الكافية من الالتفاف المزعج حوله حال وصوله مصر، خرج يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي بتصريحات داعمة للاعب في ظل أمل كبير من المدير الفني لاستمراره على التألق في الدوري الإنجليزي مع فريقه.
 
 
انقسمت أزمة محمد صلاح بين مؤيد ومعارض حيث دعمه نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو عبر العديد من التغريدات التي تطالب اللاعبين بتأييد مطالب صلاح بمعسكرات منعزله عن الجماهير والمعجبين. 
وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" البريطانية،  "بالنسبة لي، يبدو أن صلاح مستمر بمزاج جيد مثل الموسم الماضي، ولكن مع مزيد من الثقة، لأنه الآن يعرف أنه قادر على تسجيل الأهداف"، وأضاف "صلاح شخص ذكى للغاية، لم يكن لديه شئ محدد فى عقله، لكنه قال حسنًا دعني أسجل رقمًا قياسيًا جديدًا".
وعن رأيه في أزمة صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم، قال كلوب: "إنه واضح بنسبة 100%، وقال لي أنه يريده اللعب لبلده ولنا على حد سواء"، مختتما تصريحاته "واجب على المسئولين في مصر حل  تلك الأمور، متى كانت آخر مرة في مصر لاعب مثله؟، مشيرا إلى أن الجبلاية بحاجة الى التعود على التعامل مع النجوم، خاصة وأنه حتى الآن الأمور لم تكن مثالية معه، يجب أن يتم حل كل شئ، وأظن أن الأمور ستكون على ما يرام في النهاية".
 
وعن موقف ليفربول في البريميرليج، قال "نحن بحاجة إلى تسجيل الأهداف بالتأكيد، لكن لن يكون ذلك على حساب الدفاع ، يجب علينا أن نحرز أهدافًا للفوز للمباريات، فأنا فقط أريد الفوز بالمباريات".

النهار, أسامة شرشر