النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 06:30 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

كندة علوش تدعم حق 700 ألف طفل سورى فى التعليم

النهار

 

يمثل الفن فى كل مكان، قوة ناعمة، له قدرة كبيرة على التأثير فى مجتمعات، ودعم القضايا المجتمعية المختلفة، ودائمًا ما ينظر للفنان على أنه نموذج وقدوة يجب الاحتذاء به، وليس مجرد شخص يمارس ويؤدى وظيفة ما.

 

الفنانة السورية كندة علوش، تفصح دائمًا عن دعمها الشديد لجهود مفوضية اللاجئين، وطالبت متابعيها بالتبرع لحساب المفوضية، لإعادة حق التعليم لقرابة 700,000 طفل سورى لاجئ، نتيجة هروبهم من نيران الحرب فى سوريا.

وقالت كندة: "قرابة الـ 700,000 طفل سوري لاجئ خسروا سنوات من التعليم بسبب الحرب. نحتاج لمساهمة كل فرد منكم لإعادة الحق في التعليم لكل طفل لاجئ أو نازح، للتبرع ادخلوا على اللينك التالي وساهموا ولو بمبلغ صغير".

 

 

 

Kinda Alloush@KindaAlloush

قرابة الـ 700,000 طفل سوري لاجئ خسروا سنوات من التعليم بسبب الحرب. نحتاج لمساهمة كل فرد منكم لإعادة الحق في التعليم لكل طفل لاجئ أو نازح.
للتبرع ادخلوا على اللينك التالي وساهموا ولو بمبلغ صغير https://giving.unhcr.org/syria/  @UNHCR_Arabic

5:34 AM - Aug 29, 2018

Twitter Ads info and privacy

وكان الفنان محمد هنيدى دعا متابعيه للتبرع  لحملة "ما بنسى مدرستى"، التى أطلقتها المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، لعودة الأطفال السوريين لمدارسهم، وقال هنيدى عن الحملة: "من أكتر لحظات سعيدة فى طفولتنا لما كان حد بيسألنا نفسك تبقى أيه ونحلم شوية ونفكر ونجاوب.. فى أكتر من 700 ألف طفل سورى لاجئين ماعدوش قادرين يحلموا".
النهار, أسامة شرشر