النهار

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:40 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

القصة الكاملة للأم التى أكلت فم صغيرها.. الجيران يحتاج عملية بـ60 ألفًا

النهار

 كشف جمال زكي، أحد جيران الأم التي أكلت فم صغيرها، عن تفاصيل الواقعة والتى انتشرت منها صور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مطالبين مساعدات من المواطنين والجهات لإجراء عملية جراحية للطفل.

وقال في تصريحات، إنه منذ 45 يومًا تفاجأ الجيران فى الإسماعيلية بأن أم الطفل محمد محمود البالغ من العمر 3 أشهر فقط أكلت فم صغيرها، وتركت البيت وذهبت إلى أهلها، مؤكدًا أنها تعانى من حالة نفسية والجميع يعلم هذا الأمر ولكن لا يعرفون أسبابه.

وأشار إلى أن الدكتور عندما كشف على الطفل أكد أن هذا العض إما من كلب مسعور أو بشر مسعور، وقد قام الجيران بمتابعة حالة الطفل مع الأطباء، وأجروا له عمليتين جراحيتين حتى الآن وفى انتظار العملية الثالثة.

وقال إن أحد الجيران والذي يمكث عنده الطفل قرروا أن يكتبوا هذا المنشور على "فيس بوك" أمس بسبب أن تكاليف العلاج واللبن الذي يحتاجه الطفل أصبحت كثيرة، حيث إنه يحتاج علبة لبن تتكلف 86 جنيهًا ولا تكفيه إلا 3 أيام، بالإضافة إلى أن العمليات الجراحية له مكلفة، قائًلا: "محتاجين حد يعمله مرتب شهرى أو يتكفل به".

وأضاف أن الأم حتى الآن لم تظهر منذ أن قامت بهذه الواقعة والأب يبلغ من العمر 50 عامًا ولا يقدر على فعل أى شيء، مؤكدًا أنهم حرروا محضرا ضد الأم فى قسم ضواحى الإسماعيلية وتم عرض الأم على النيابة، لكنها خرجت دون أن تسأل على صغيرها هى أو أسرتها.

وأكد أنه يناشد المسئولين بتكفل عملية التجميل والترقيع للطفل والذي سوف يجريها بعد 3 أشهر من الآن، حيث تحتاج من 50 إلى 60 ألف جنيه، ويجب أن يتم عملها فى مستشفى خاص وليس حكوميًا.          

النهار, أسامة شرشر